Lafarge-Algérie organise a proximité du Centre Commercial et de Loisirs de Bab Ezzouar Une Journée de sensibilisation contre la consommation des drogues (AR)

30.06.2012
 

تنظم لافارج الجزائر بجوار مركز التجارة والتسلية

يوما تحسيسيا ضد تعاطي المخدرات

 

 

تنظم لافارج الجزائر الأحد الفاتح جويلية تحت رعاية المجلس الشعبي لبلدية باب الزوار يوما تحسيسيا ضد تعاطي المخدرات. وقد اختارت لافارج الجزائر أن تختتم شهر الصحة والسلامة الذي تنظمه كل سنة في شهر جوان بهذا العمل الوقائي والجواري.

وسيحتضن فضاء مركز التجارة والتسلية بباب الزوار الحدث حيث يوجد المقر الرئيسي الرئيسي للمؤسسة.

وسيجرى اليوم التحسيسي ضد تعاطي المخدرات من الساعة 9,30 إلى 19,30 بحضور عدد من ممثلي جمعيات مكافحة المخدرات من ولايات الجزائر والبليدة وآدرار وإيليزي و دكاترة الطب الشرعي للجزائر العاصمة ومختصين في معالجة الإدمان على المخدرات.

وبمناسبة هذا اللقاء ستنصب خيمة كبيرة في خدمة الجمعيات كي تستغل المجال في عملها التحسيسي اتجاه الزوار بخصوص مخاطر المخدرات، كما ستقا م خيمة أخرى تحت تصرف أولئك الذين عليهم عبء عمل الاتصال. وسينشط خبراء في ظاهرة الادمان لقاءات ضمن برنامج هذا اليوم التحسيسي. وتعالج بعض المواضيع المسجلة جوانب متعلقة بالمخدرات مثل "اللقاء الخطر وكلفة المخدرات والجوانب الطبية الشرعية المرتبطة بالإدمان والوقاية ضد مخاطر استهلاك المخدرات". كما ستكون للمشاركين هكذا فرصة لمناقشة الوسائل المختلفة لمكافحة هذه الآفة.

للإشارة فقد سبق وأن نظمت  لافارج الجزائر خلال الشهر (الصحة والسلامة) عبر مواقعها عبر التراب الوطني بعدة حملات ذات المنفعة العامة منها حملات من أجل التبرع بالدم واستكشاف أمراض الثدي والسكري وارتفاع ضغط الشرايين والتحسيس بخصوص الحوادث المنزلية وأيضا الوقاية من حوادث المرور.

 

كما تحرص لافارج الجزائر على تقديم شكرها إلى الوالي المنتدب للدار البيضاء والرئيس المجل الشعبي البلدي لباب الزوار ومديرية مركز التجارة والترفيه  لباب الزوار لدعمهم الثمين ولتشجيعاتهم التي سمحت بتجسيد هذه المبادرة.